افضل التقاويم لعام 2016

SolCalendar

SolCalendar هي واحدة من التقويمات أبرع على الروبوت، ولكن لا تذهب بعيدا جدا، والإفراط في تعقيد الأمور، التي تعد واحدة من الأسباب انها مصنوعة وضعها على هذه الجولة.
انها لا تقدم معظم التكامل، لذلك إذا كان هذا هو ما كنت أبحث عنه في التقويم الذي سوف تحتاج للبحث في مكان آخر. ما أنها لا تقدم على الرغم من مجموعة جيدة من الحاجيات الشاشة الرئيسية مصممة تصميما جيدا وقابلة للتخصيص. هذا مهم بشكل خاص لشيء من هذا القبيل تطبيق التقويم، ونظرة سريعة في بعض الأحيان كل ما ترغب في الحصول على لمحة متكاملة عن اليوم قبل. 
androidpit إعدادات تقويم سول
بمجرد اعطاء حيز التطبيق نفسه، ستجد أنها تتزامن مع تقويم Google، صرف، على iCloud، ياهو وعدد قليل من تلك الشعبية أيضا. يجب أن مزامنة أي تقويم و CalDAV دون مشاكل. إضافة في أنه يمكنك أيضا مزامنة المهام جوجل الخاص بك وأنها تحصل على أكثر فائدة. 
يتم تقسيم شاشة العرض الرئيسية من التطبيق إلى أربعة أقسام: شهر، جدول الأعمال، تأليف لوالتقاويم. كل واحدة جميلة النفس لا تحتاج إلى شرح، وفوق كل هذه علامات التبويب هو قسم آخر تبين الاحوال الجوية، ما دمت منح إذن التطبيق لاستخدام موقعك. وهناك أيضا خرائط جوجل التكامل لإضافة مواقع إلى الاجتماعات ودوس. 
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا رمز اللون أي أحداث أو دوس كما يمكنك إضافة لهم، وكذلك إضافة ملصقات عليها ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك أيضا التخطيط لاجتماعات في مختلف مناطق زمنية بكل سهولة عن طريق التحول كما قمت بتعيين الاجتماع أو مجموعة مهمة أو اجتماع محددة تتكرر في كثير من الأحيان ما تحتاج إليه. 
قوة SolCalendar تكمن في قدرتها على الحفاظ على الخروج من التطبيق الرئيسي قدر الإمكان، مما يوفر لك استخدام تطبيق مصغر، ل'في لمحة' الراحة. ولكنه يوفر أيضا الكثير من الميزات إذا لم حفر في التطبيق الرئيسي. 
كما انها مجانية، ومتاحة في أكثر من 22 لغة بفضل ترجمات من مجتمعها من المستخدمين.
SolCalendar - التقويم / القيامتثبيت في Google Play

Any.do كال

كال من Any.do هي واحدة من جدول المخططين الأكثر وضوحا في هذه القائمة، وهو ما يعني أن مستخدمي السلطة قد ترغب في النظر في مكان آخر. ومع ذلك، إذا ما تريد من التقويم هو القدرة على إضافة سرعان ما حدث، والمكان وغيرها من التفاصيل في بضع من الصنابير، كال يمكن أن تساعد. 
بدلا من أن تظهر لك العرض الشهري لا يسمح الكثير من التفاصيل في لمحة، يركز كال على عرض لك يوم واحد في وقت واحد، مع هذا الحدث الخاص بك المقبل بشكل واضح في قائمتك. وراء هذا، يمكنك الحصول على صورة شاشة كاملة من مجموعة واسعة من فئات مختلفة.
androidpit كال
كما هو الحال مع الآخرين في هذه القائمة، يمكنك إضافة التفاصيل لهذا الحدث الخاص بك، مثل جهات اتصال معينة (للحصول بسرعة على اتصال)، وهو موقع عبر خرائط جوجل، ويلاحظ عن الاجتماع وما إذا كنت تريد تعيين لتكرار تلقائيا أم لا. 
إذا كنت ترغب في استخدام وظيفة قائمة متكاملة المهام، سوف تحتاج أيضا إلى تثبيت التطبيق Any.Do الرئيسي كذلك، والذي هو جزء من العار على أي شخص أن تمت مساحة محدودة على هواتفهم للتطبيقات. كما أن لديها خيارات أقل من العديد من الآخرين في هذه القائمة، ومجرد القطعة الشاشة الرئيسية واحدة، ولكنها لا تقدم خيار بسيط للمستخدمين أقل تطلبا. من المحتمل أن يكون أكثر من عدم التفكير إذا كنت بالفعل مستخدم Any.do.
إذا كنت تبحث عن التكامل، موضوع الخيارات متعددة ومجموعة من الإعدادات الأخرى، كنت تريد الذهاب الى البحث في أماكن أخرى ولكنها لا تدعم حسابات Exchange، ولديها عدد قليل من السمات التنبؤية يدوية، مثل يوحي الناس قد ترغب في تلبية وأماكن للقيام بذلك. 
كال - تقويم Google + القطعةتثبيت في Google Play

اليوم التقويم

كنت قد لاحظت من خلال هذه النقطة أن تقويم Google ليست في قائمة - ولكن هذا ليس انعكاسا على كيف جيدة أو الميزات على العرض. في الواقع، والتقويم لديه عدة مزايا إضافية إذا كنت مرتبطة في النظام البيئي خدمات جوجل، وحتى يمكن أن تفعل بعض الأشياء الإضافية من خلال دمج مع مساعد على الأجهزة بكسل. 
اليوم التقويم، ومع ذلك، هو بديل تدفع لك قد ترغب في النظر إذا كنت لا تحتاج إلى التكامل مع مساعد ولكن لا تزال ترغب في إضافة بضع المزيد من الميزات لسهم جوجل التقويم. في جوهرها، وإذا كنت على دراية عرض Google، سوف تشعر أنك في المنزل مع اليوم. 
androidpit اليوم التقويم
حيث يذهب يتجاوز عرض Google هو عن طريق اعادة بناء بعض جوانب التطبيق من القاعدة الى القمة وجعل القرص مفيدة للآخرين. لذلك، على سبيل المثال، الشاشة نظرة عامة يدمج كلا الرأيين جدول الأعمال والشهر، حتى تتمكن من رؤية ما تفعلونه اليوم ولبقية الشهر فقط في شاشة واحدة. 
كما أنه يتيح لك تعيين رمز اللون، إنشاء أحداث مكررة في بنقرة واحدة فقط، يتكامل مع خرائط جوجل، ولها الحدث شاشة إنشاء فائقة بسيط مع كل الخيارات المعروضة في مكان واحد. حتى أن هناك "هيئة مشغول" الميزة التي تمنحك مؤشرا على مدى الوقت مجانا من ذلك بكثير لديك عبر يوم كامل في لمحة. 
وعموما، فإن الجمع بين كونها مبنية على تقويم Google مجربة وموثوق بها والميزات الإضافية التي تم تقديمها بطريقة ذكية جعله يستحق النظر إذا كنت من محبي جوجل.
todaycal
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقف في طريقك، ومع ذلك، هو الثمن. ويأتي اليوم التقويم كما حر محاكمة سبعة أيام، ولكن بعد ذلك سوف تحتاج لدفع ثمن النسخة برو (3.99 $) للاستمرار في استخدام كافة الميزات. 
اليوم التقويم 2016تثبيت في Google Play

CloudCal

في حين أن بقية الخيارات في هذه القائمة تجلب لمحة يومية وشهرية مماثلة، CloudCal لديه نهج مختلف تماما يستخدم الإشارات البصرية في نظرة عامة للإشارة بسرعة عدد التعيينات لديك كل يوم، وعندما هم - التنصت في يوم معين يجمع كل المعلومات في طريقة العرض في الجزء السفلي من الشاشة. 
في حين أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة تحت غطاء محرك السيارة، وسوف تحتاج لدفع ثمن النسخة برو من التطبيق إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر من ذلك. على سبيل المثال، سوف تحتاج إلى الترقية إذا كنت تريد إرفاق ملفات أو وثائق محددة لهذا الحدث المقرر، أو حتى إذا كنت ترغب فقط في إضافة موقع في خرائط Google إليها. 
androidpit cloudcal1

CloudCal يأتي مع خيارات القطعة أربعة الافتراضي افتراضيا، والتي تتيح لك لكلا مراجعة وإضافة إلى جدول أعمالك اليومي دون فتح التطبيق الرئيسي. 
كما انها واحدة من الخيارات التي تقدم مجموعة من التكامل المختلفة، بما في ذلك الفيسبوك، إيفرنوت، Trello، Eventbrite وغيرها. يمكنك أيضا تحميل التطبيق CloudTasks من نفس الشركة إذا كنت ترغب في دمج قوائم المهام والمهام الأخرى أيضا. 
androidpit cloudcal

إذا كنت لا تريد لفتح جميع الميزات، ستحتاج إلى 2،49 $ بالرغم من ذلك. 
التقويم CloudCal 2016 جدول الأعمالتثبيت في Google Play

الأعمال التقويم 2

الأعمال التقويم 2 قد يكون اسما مألوفا لبعض الناس، وهذا لسبب وجيه: لديها كميات وكميات من الميزات، والتي تشمل القدرة على تخصيص كل عرض التقويم بشكل فردي وكذلك خيارات التخصيص أكثر عمومية. 
androidpit businesscalendar2 2
إنها القدرة على تعديل مظهر أساسا في كل جزء من التطبيق التي قد تجعل الأعمال التقويم 2 الاستئناف، جنبا إلى جنب مع سبعة الحاجيات سطح المكتب مصممة لتوفر لك معلومات في لمحة. هذه الحاجيات كل ديها خيارات متعددة موضوع خاص بهم أيضا.
إضافة في مجموعة واسعة من وجهات نظر مختلفة عن المواعيد، والقدرة على إضافة جهات اتصال، موقع والمذكرات وبضعة أشياء أخرى كل موعد، وربما لديها ميزة كنت تبحث عنه. هذا لا يعني بالضرورة انها تبحث أفضل خيار متاح، ولكن واحدة من أكثر قوة. أوه، كما انها سوف تظهر لك توقعات الطقس أيضا.
الجانب السلبي الوحيد المحتمل هناك هو أنه إذا كنت لا تحتاج أو تريد السيطرة على كل الجوانب ومظهر من التقويم الخاص بك، قد يكون قليلا الساحق ولكن يمكنك دائما مجرد ترك الإعدادات الافتراضية لتبدأ. أنها حرة للتحميل إذا كنت لا تريد خيارات التخصيص الكامل، أو يمكنك فتح كل شيء دفعة واحدة مقابل نحو 5 $. بدلا من ذلك، يمكنك فتح مختلفة "حزم" من الميزات اعتمادا على ما تحتاجه.
androidpit businesscalendar2
الأعمال التقويم 2تثبيت في Google Play
ما هو التطبيق الزمني المفضل لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليق؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سر تسمية اصدارت نظام الاندرويد

اسوأ وأخطر 10 تطبيقات VPN متوفر على جوجل بلاي احذفها الان