افضل لوحات مفاتيح لعام2017

لوحة المفاتيح AndroidPIT جوجل

سوفتكي

وربما كنت على دراية، أو على الأقل معرفة، التطبيق الروبوت لوحة المفاتيح سوفتكي ل. وقبل بضعة أشهر إعادة بناء الشركة التطبيق بالكامل لجعله أكثر ذكاء مع توقعاتها، فضلا عن إضافة عددا من الميزات أنيق أخرى. الجزء الأكبر من ما يجب أن تعرفه هو على الرغم من أنه يوفر توقعات لمفتاح كل مفتاح ومدخل انتقاد ومجموعة متنوعة من لوحات المفاتيح مختلفة الحجم لتناسب جميع الاحتياجات، لا يمكنك تغيير حجمه بحرية الرغم من ذلك، كما يمكنك على بعض.
وهناك أيضا مجموعة جيدة من المواضيع الافتراضية التي يمكن أن تنطبق على لوحة المفاتيح، وإذا كنت تريد أكثر من ذلك هناك مخزن موضوع كله حيث يمكنك شرائها بشكل فردي أو في مجموعات. يمكنك أيضا اختيار لتمكين صف عدد منفصل عبر الجزء العلوي من لوحة المفاتيح، أو دمج الأرقام في الصف العلوي من الرسائل. سوفتكي هو أيضا خيارا جيدا إذا كنت بحاجة إلى تثبيت عدد من لغات مختلفة جدا.
فحوى جاذبيتها، ومع ذلك، هو في دقة التنبؤات، والتي سوف تستمر في التحسن كما يمكنك استخدامه. سوفتكي ليست الخيار الأكثالمفضلة في هذه القائمة، ولكن انها كانت موجودة منذ وقت طويل، ويوفر خيار تخصيص الاعتماد عليها.
إضافة في احصائيات لأكثر الكلمات استخداما (والفئات التي كانت تأتي من) تستطيع أن ترى كم من الوقت كنت قد حفظها باستخدام سوفتكي، ولذلك لا يوجد ما يكفي لتبرير التحقق من ذلك إذا لم تكن قد قمت مؤخرا.
androidpit سوفتكي 2016
لوحة المفاتيح سوفتكيتثبيت في Google Play

لوحة المفاتيح مايكروسوفت محور (معاينة)

لوحة المفاتيح المحور مايكروسوفت قد يبدو وكأنه الخيار الغريب في هذه القائمة، لكنه يجلب بعض الخيارات التي سوف تكون ذات فائدة خاصة للمستخدمين تعادل في مايكروسوفت البيئي البرمجيات عبر Office365. كنت قد خمنت أيضا أنه يركز أكثر على تقديم إنتاجية أكثر متعة. 
على هذا النحو، إذا كنت تسجيل الدخول باستخدام حساب Office365 بك عليك أن تكون قادرا على البحث وثائق أو الأسماء مباشرة من لوحة المفاتيح. حتى إذا لم تقم بذلك، وتشمل الخيارات المبينة أعلاه وQWERTY خلاف ذلك في الغالب معيار الوصول السريع إلى الحافظة، البحث على الشبكة العالمية (بنج، وبطبيعة الحال)، وأدوات المعجم. ولعل أفضل جزء هو القدرة على الحصول على ترجمة حية من لغة إلى أخرى أثناء الكتابة. 
ومع ذلك، في حين انها ذكية في بعض النواحي، وانها محدودة جدا في الآخرين - في المقام الأول القدرة على تخصيص تخطيط أو موضوع. يمكنك الانتقال إلى موضوع الظلام ولكن هذا الخيار الآخر الوحيد وليس هناك أي ضوابط لحجم لوحة المفاتيح على الإطلاق، والتي يمكن أن تجعل من خيار الفقراء للهواتف أكبر.
فهو حر وإن كان.
androidpit مركز مايكروسوفت

لوحة المفاتيح المحور، معاينةتثبيت في Google Play

Swiftmoji

نعم، نعم، هو لوحة المفاتيح الثاني من سوفتكي في هذه القائمة ولكنه يحدث أيضا أن تكون واحدة من لوحات المفاتيح رمز تعبيري أفضل متاح في الروبوت. في حين انها ليست نفس الميزة لادن علاقة التطبيق الرئيسي، أنها لا تقدم حتى رموز تعبيرية التنبؤي استنادا إلى قول (وسياق الكلام) كما كنت تكتب، والتي تأتي في متناول اليدين إذا كنت تجد نفسك استخدامها كثيرا. في حين انها ليست مثالية، انها جيدة جدا للحصول على التطبيق مجانا.
أنها لا توفر الوصول إلى نفس المستوى من التخصيص كما هو الحال مع سوفتكي، وإن كنت لا تزال تختار من الألوان مسبقا أو تمكين الوضع غامق في الليل. يمكنك أيضا الحصول على بعض من نفس احصائيات المتوفرة في التطبيق سوفتكي الرئيسي، مثل صنابير حفظها، والكلمات تمريرها، الخ
كما هو الحال مع التطبيق الرئيسي، للحصول على أفضل التوقعات ستحتاج لتسجيل الدخول، وإعطائها الإذن للوصول إلى الرسائل الخاصة بك واستخدامها لفترة من الوقت.
androidpit swiftmoji

لوحة المفاتيح رموز تعبيرية - Swiftmojiتثبيت في Google Play

Minuum

Minuum يختلف قليلا للآخرين في هذه القائمة، وبدلا من استخدام أسلوب الضرب في الاقتران مع محرك كلمة التنبؤي هذا حقا ذكية جدا. في الطريق الرئيسي للقيام بذلك هو عن طريق الحد من مفاتيح متعدد الخطوط إلى سطرين فقط من الأحرف، وهو من أين تأتي التوقعات الذكية في متناول اليدين لأن هذا يعني أنك لا تحتاج إلى ضرب الحروف الصحيحة في كثير من الأحيان. 
يمكنك بالطبع استخدام Minuum في الوضع غير أدنى حد ممكن، أيضا. هنا يمكنك الحصول على لوحة المفاتيح والأرقام الكامل، ولكن الهدف الرئيسي من لوحة المفاتيح هو أن الخلاف صغيرة من مفاتيح الحد الأدنى. يمكنك أيضا الوصول إلى رموز تعبيرية مختلفة عن كل من وسائط لوحة المفاتيح موسعة والتقليل، والتبديل بين أوضاع سهلا كما هو سحب لوحة المفاتيح أعلى أو لأسفل.
انها طريقة يحتمل أن تكون غير طبيعية لاستخدام لوحة المفاتيح عند أول محاولة ذلك، ولكن إذا التزمت مع ذلك، فسوف تقريبا بالتأكيد الحصول على نحو أسرع. ما إذا كنت سوف تكون قادرة على العودة إلى لوحة المفاتيح العادية هي بكفاءة مسألة مختلفة. أنها لا تقدم الدعم لمجموعة من اللغات والقدرة على تغيير موضوع لوحة المفاتيح أيضا، وهناك خيار الذي يتغير عدة مرات على مدار أيام تلقائيا.
الآن لالحشرة: انها ليست حرة. حسنا، هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام كافة الميزات بعد ذلك ستحتاج إلى دفع 2،99 $.يجب أن تكون قادرة على العمل بها اذا كان مفيدا لك في غضون 30 يوما بالرغم من ذلك. 
androidpit لوحة المفاتيح minuum

Minuum لوحة المفاتيح الحرة + رموز تعبيريةتثبيت في Google Play

Chrooma

Chrooma هي واحدة من لوحات المفاتيح أقل شهرة في هذه القائمة لكنها بالتأكيد واحدة من أكثر قابلة للتخصيص.قال ذلك، سوف تحتاج إما إلى دفع ثمن المشتريات الفردية في التطبيق أو تختار لرسوم لمرة واحدة من 2.49 $ إذا كنت ترغب في فتح جميع الخيارات. إذا كنت قد اخترت لدفع ثمن تلك الميزات أو ربما فقط تريد مزامنة تفضيلاتك بين الأجهزة، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google. 
حتى لو كنت لا تدفع أي شيء أو تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google، Chrooma لا تزال قابلة للتخصيص إلى حد ما في طرق مختلفة، ويقدم مجموعة واسعة ميزة أن يجعله جيد كل مستدير. على سبيل المثال، يمكنك إدخال الحروف بشكل فردي أو استخدام انتقد المدخلات دون الحاجة لتغيير أي إعدادات وكلمة التنبؤات وصلبة إلى حد ما، وإن لم يكن مثاليا دائما. بالإضافة إلى أنه لديه كل السلع الاساسية مثل دعم رموز تعبيرية واسطة ليلة بسيط.
ولعل أفضل على الرغم من هو الفكر الذي تم وضعه في الوصول إلى الخيارات. نعم، يمكنك الذهاب إلى أهم إعدادات القائمة داخل التطبيق، ولكن لا تحتاج إلى ذلك بفضل الدعم لفتة لمهام مشتركة، مثل التبديل بين وضع بيد واحدة مع انتقاد واحد فقط من لوحة المفاتيح في أي من الاتجاهين أو تغيير لوحة المفاتيح اللون دون تبديل المواضيع.  
androidpit لوحة المفاتيح chrooma

Chrooma لوحة المفاتيح - رموز تعبيريةتثبيت في Google Play

التينور GIF لوحة المفاتيح

التينور GIF هو على الارجح واحدة من لوحات المفاتيح أكثر متعة في هذه القائمة، وذلك لأنه (كما يوحي الاسم) كل شيء عن متحركة. ذلك، ومع ذلك، لا يجعلها فريدة من نوعها. ماذا جعلها فريدة من نوعها قدرته على تبين لهم لك بسرعة حقا، والذي يعني عدم وجود مزيد من الانتظار في جميع أنحاء للصور GIF لتحميل فقط لتجد أنك تحتاج إلى قرص شروط البحث الخاصة بك.
انها مختلفة لتلك الآخرين على لائحة لأنها لا توفر لها لوحة المفاتيح الخاصة على هذا النحو. يمكنك استخدام أي واحد كنت تفضل وتينور GIF تمتد وظيفة عن طريق السماح لك للبحث وإدراج GIF عن طريق كتابة # ثم مصطلح البحث.وهو يدعم البحث عن طريق GIF جدا. 
في هذه الحالة، كما هو تفضيل بلدي، لقد استعملت جنبا إلى جنب مع Swiftmoji. هذا يعني أنني قد حصلت على الوصول إلى صور GIF، رمز تعبيري، انتقاد أو نوع المدخلات وعدد قليل من خيارات التخصيص كل ضمن إعداد بلدي لوحة المفاتيح. قد تفضل نهجا أكثر تركيزا الإنتاجية بالرغم من ذلك.
إذا كنت لا تستخدم Swiftmoji، لا يزال بإمكانك البحث عن طريق GIF عن طريق النقر على أيقونة بجانب الصنبور تتجه في المنبثقة تينور GIF. 
tenorgif

التينور GIF لوحة المفاتيحتثبيت في Google Play
ما هي المفضلةلديك ؟اخبرنا في تعليقك

تعليقات

إرسال تعليق

نرجوا التعليق بما يتعلق بالتدوينة فقط وعدم وضع الروابط والا سوف يحذف التعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سر تسمية اصدارت نظام الاندرويد

اسوأ وأخطر 10 تطبيقات VPN متوفر على جوجل بلاي احذفها الان